انتظرونا قريبا على الرابط الجديد www.party-almadridi.com
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في موقع حزب المدريدي الملكي

شاطر
 

 لاعب المنتخب البرازيلي السابق فالكاو يشيد بمورينيو ولاعبي ريال مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
مدريدي متعصب
مدريدي متعصب
المدير العام

عدد المساهمات : 1191
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 29

لاعب المنتخب البرازيلي السابق فالكاو يشيد بمورينيو ولاعبي ريال مدريد Empty
مُساهمةموضوع: لاعب المنتخب البرازيلي السابق فالكاو يشيد بمورينيو ولاعبي ريال مدريد   لاعب المنتخب البرازيلي السابق فالكاو يشيد بمورينيو ولاعبي ريال مدريد Emptyالأربعاء نوفمبر 30, 2011 3:52 am

لاعب المنتخب البرازيلي السابق فالكاو يشيد بمورينيو ولاعبي ريال مدريد Untitl16

لاعب المنتخب البرازيلي السابق روبرتو فالكاو تواجد في مدريد وزار مقر فريق ريال مدريد وخلال زيارته تحدث للصحافة الاسبانية واشاد بمورينيو ولاعبي ريال مدريد واكد ان الفريق افضل بكثير من العام الماضي وان اللاعبين يقدمون الافضل . يذكر ان فالكاو لعب في اوروبا لنادي روما الايطالي ولعب لنادي انترناسيونالي البرازيلي .
فالكاو البالغ من العمر 58 عاما قال " ريال مدريد افضل من الموسم الماضي بكثير ويلعبون باسلوب اكثر تحديدا و مورينيو قدم موسما مميزا العام الماضي ولكنهم هذا العام سيكونون افضل و الفريق يمر بمرحلة ممتازة . ريال مدريد يلعبون بشكل تكتيكي رائع انهم اقوياء في الدفاع ويسجلون الكثير من الاهداف . انهم يسهلون الامور على انفسهم بوضع كل الضغط على خصومهم بالتركيز على الهجوم على مرماهم " .
واضاف " الفريق استطاع ان يحقق التوازن بين الهجوم وعدم تعريض الخط الخلفي للخطر وهذا الامر يحاول كل مدرب ان يحققه مع فريقه . مورينيو من المدربين اصحاب الخبرة والكفائة الكبيرة ومن الطبيعي انه انسان رابح وقد جعل لنفسه ماركة عالمية في كرة القدم وقد اثبت قدراته جيدا في بورتو وتشيلسي وانتر ومدريد . انا ارى ان الفريق اصبح مؤخرا ينفذ ما يتم التدرب عليه في التدريبات جيدا ويكون امرا جيدا ان يكون لديك اسبوعا كاملا للتدرب , دوري الابطال بطولة معقدة وصعبة ودائما هي البطولة المفضلة للفوز بها وريال مدريد مفضلون للفوز بها بسبب لعبهم واسلوب مدربهم " .
وقال " رونالدو لاعب سريع و رائع جدا في المراوغة بالكرة . لديه جودة عالية في اللعب وهو يسدد الكرة بشكل ممتاز و قدرة اللاعب التقنية ليست هي المهمة ولكن ما يهم ايضا حياته الخاصة ونفسية اللاعب هي ما تؤثر عليه , بالنسبة لمارسيلو فقد استطاع الانضمام للمنتخب البرازيلي وهو يقوم عمل جيد لديه اسلوب لعب رائع وقد استقر جيدا مع ريال مدريد واثبت نفسه . كاكا هو امل البرازيل القادم بسبب خبرته وكفائته و البرازيل لديها لاعبين رائعين وتريد بناء فريق مناسب والجميع ينتظر عودة كاكا " .

وختم حديثه مادحا بمورينيو وادائه مع الفريق وطريقة تدريبه للفريق الذي يملك تاري كبير .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almadridi.yoo7.com
 
لاعب المنتخب البرازيلي السابق فالكاو يشيد بمورينيو ولاعبي ريال مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات - حزب المدريدي الملكي :: المدريدي نيوز-
انتقل الى: