انتظرونا قريبا على الرابط الجديد www.party-almadridi.com
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في موقع حزب المدريدي الملكي

شاطر | 
 

 بوتراغينو : على الارجح انه افضل فريق في تاريخنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
مدريدي متعصب
مدريدي متعصب
avatar

عدد المساهمات : 1191
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: بوتراغينو : على الارجح انه افضل فريق في تاريخنا    الثلاثاء مارس 13, 2012 1:43 am




يعتقد مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد اميلو بوتراغينو ان الفريق الملكي يمر بافضل فترة له في تاريخ النادي فمورينيو تمكن من صنع فريق متكامل .

فقال : على الارجح انه افضل فريق في تاريخ النادي فعلى سبيل المثال هيجوين هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم وفي الاسابيع القليلة الماضيه لعب بصعوبة وبنزيمة عاد الى الفريق وسجل الاهداف وهذا يتحدث عن فريق متكامل وقد تمكن مورينيو من صنع كل هذا .


وأضاف : على الرغم من اغلب لاعبي الفريق هم لاعبون دوليين فهناك عنصر اخر مهم لتميزهم وهو الدافع ومورينيو في هذا الاطار متخصص ففي كل مباراة يلعب الفريق بمستوى عالي من التركيز واداء فردي مميز وهو فوق ذلك كله فريق خطير جدا يمكنه التسجيل في اي وقت والارقام تتحدث وهي مدهشة للغايه وهي ما اعطتنا هذا الفارق عن برشلونة .


كما اثنى على الجهد المبذول من قبل جوزيه مورينيو : إنه المدرب الذي أثبت أن يستطيع اظهار الافضل لفريقه وقد حقق الفوز في اربع بلدان مختلفة فهو مدرب عظيم .

وعن كريستيانو رونالدو: هو وميسي يعتبرون الافضل في العالم ولديه عقل كبير وروح التفوق وطموح لاينضب يريد دائما تقديم الافضل وتسجيل الاهداف ويريد دائما الفوز للفريق فهو مثال للجميع .

وعن مواجهة سيسكا موسكو في دوري الابطال : في دوري الابطال عليك ان تكون متنبه جدا ولايسمح لك بزلة ولذلك يجب علينا ان نكون حذرين ونحن نسير بخطى جيدة وامل بدعم جمهورنا ان نكون قادرين على الفوز .

على الرغم من فارق ال 10 نقاط شدد على وجوب الحذر : دعونا نرى والدوري مؤلف من 38 مباراة ويجب علينا التركيز في كل مباراة وكسب النقاط الثلاث ونحن ارتكبنا اخطاء اقل من برشلونة حيث تركت نقاط في البداية وهم لم يتوقعوا ذلك منا وبدلا من توقعاتهم كنا فريق صلب للغاية والفريق تلقى القليل من الاهداف وسجل العديد منها وهذا هو الوضع .

وأضاف : الجدول الزمني ضيق للغاية فيوم الاربعاء لدينا مباراة في دوري ابطال اوروبا وابريل سيكون صعب جدا اذ ما استمرينا في دوري ابطال اوروبا وعلى الرغم من الفارق في الدوري فمازال هناك 12 مباراة و36 نقطة وبرشلونة فريق كبير ولن يستسلم وتبقت لدينا مباريات صعبة للغاية وكلها خارج ارضنا فهناك فياريال واتليتكو مدريد وبرشلونة و ....والمباريات خارج ارضنا تكون صعبة دائما ولذلك يجب علينا ان نكون حذرين .

وأخيرا تحدث عن زيارة الريال لسلفادور في فترة الاعداد للموسم : لا أعرف انها ليست مسأله سهلة وماتحدثنا عنه عن جدول زمني ضيق لمدة عشرة اشهر ولدينا عروض للقدوم إلى الولايات المتحدة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almadridi.yoo7.com
 
بوتراغينو : على الارجح انه افضل فريق في تاريخنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات - حزب المدريدي الملكي :: المدريدي نيوز-
انتقل الى: