انتظرونا قريبا على الرابط الجديد www.party-almadridi.com
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في موقع حزب المدريدي الملكي

شاطر | 
 

 ريال مدريد يهزم بيتيس بثلاثية .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
مدريدي متعصب
مدريدي متعصب
avatar

عدد المساهمات : 1191
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يهزم بيتيس بثلاثية .   الثلاثاء مارس 13, 2012 1:39 am




انتهت قمة الاسبوع 27 من اليجا الاسبانية و التي جمعت الفريق الملكي ريال مدريد بالفريق الاندلسي ريال بيتس بفوز الفريق الملكي بثلاث اهداف لهدفين. ريال بيتس قدم مباراة قوية جدا و بالرغم من ذلك استطاع ريال مدريد و بالاستعانة بالجراح كرستيانو رونالدو اخراج الثلاث نقاط من رحم ريال بيتس العنيد.
بدأ الشوط الاول بحماس كبير من كلا الطرفين حاول من خلالها ريال مدريد افتتاح النتيجة عن طريق بعض المحاولات من هجوم الفريق رونالو و هيجوين الا ان ريال بيتس و عبر هجمة سريعة استطاع تسجيل الهدف الاول في المباراة عن طريق الاعب مولينيا عند الدقيقة 10 من اول فرصة له في المباراة.

الا ان ريال مدريد رد على بيتس بضغط عالي ومحاولات عدة لادراك التعادل الا ان خطورة بيتس انتقلت الى بعض الهجمات المرتدة الخطيرة جدا الا ان الارجنتني هجوين و بتسديدة صاروخية استطاع تعديل النتيجة عند الدقيقة 25.

وبعدها استمرت الهجمات من هنا و هناك كان اخطرها لبيتس من كرة ثابتة الا ان كاسياس كان بالموعد و بعدها مباشرة ضيع هجوين فرصة محققة لتسجيل هدف السبق للريال و بعدها رونالدو لينتهي الشوط الاول بتعادل ايجابي بين الفريقين 1-1.


بداية الشوط الثاني لم تختلف كثير عن مجريات الشوط الاول باستثناء تحسن من جانب الريال و تراجع طفيف للبيتس استغله البرتغالي كرستيانو رونالدو وعبر تمريرة رائعة من المتألق مارسيلو استطاع تسجيل هدف الثاني للريال عند الدقيقة 52. الا ن رد بيتس كان سريعا و عبر خطأ فادحة من اربيلوا اللاعب الاسوء في المباراة الذي اهدى كرة مقشرة للاعب الاكوادوري جيفرسون مونتيرو استطاع استغلالها و تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 55.
و بعدها استمر المباراة برتم عالي من كلا الطرفين و محاولات من هنا و هناك كان اخطرها للبرازيلي مارسيلو الا ان الحراس كان بالمرصاد.

و من كرة ركنية استطاع البرتغالي رونالدو تسجيل هدف الفوز للريال عند الدقيقة 73 . و بعد هدف السبق للريال بدا واضح نية المو الحفاظ على النتيجة بادخال جرانيرو و اخراج كاكا
و استمرت المباراة بهجمات لبتيس و هجمات مرتدة خطيرة للريال كان اخطرها لرونالدو لكن الكرة ابتعدت لسنتيمرتات من الدخول للمرمى. و يذكر ان المباراة شهدت مشاركة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما العائد من الاصابة الذي شارك في اواخر دقائق المباراة.

و هكذا انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاث اهداف لهدفين ليوسع الفارق بينه و بين الوصيف الى 13 نقطة مؤقتا بانتظار مباريات الغد.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almadridi.yoo7.com
 
ريال مدريد يهزم بيتيس بثلاثية .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات - حزب المدريدي الملكي :: المدريدي نيوز-
انتقل الى: