انتظرونا قريبا على الرابط الجديد www.party-almadridi.com
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في موقع حزب المدريدي الملكي

شاطر | 
 

 مورينيو لن يغادر الريال قبل تحقيق العاشرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
مدريدي متعصب
مدريدي متعصب
avatar

عدد المساهمات : 1191
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: مورينيو لن يغادر الريال قبل تحقيق العاشرة    السبت فبراير 18, 2012 3:38 am




بعد الحديث عن اشاعات التي تقول ان المشادة الكلامية التي نشرتها صحيفة الماركا والتي حدثت بين مورينيو وقائدي الملكي كاسياس وسيرجيو راموس في التدريبات بعد ثلاثة ايام من خسارة الفريق امام برشلونة في ذهاب ربع نهائي كأس الملك خلقت فجوة بين المدرب والمشجعين وهو ما اظهرته صافرات الاستهجان ضد مورينيو خلال مباراة فريقه ضد اتليتك بيلباو .

وفي مؤتمره الصحفي حينها عبر عن استيائه وقال : لقد تعرض زيدان للصفير هنا وكذلك رونالدو وكريستيانو رونالدو فلماذا أنا لا يمكنني التعرض للصفير؟ انها ليست مشكلة بالنسبة لي وربما في يوم من الأيام سأستطيع الإجابة عليهم .


وخلال ذلك الاسبوع استغرق مورينيو بالتفكير حيث كان ينظر بجدية في فكرة ترك ريال مدريد في نهاية الموسم و لكن تلك الاوقات السيئة انتهت وفشلت الصافرات ضد مورينيو واصبح اقوى والتغيير بدأ في كامب نو حيث احرج الريال برشلونة على ارضه في اياب ربع نهائي كأس الملك الاسباني واخر النتائج في الدوري تشير الى تصدر الريال بفارق 10 نقاط عن برشلونة .

ومورينيو يعرف انه جاء الى ريال مدريد الاسباني للفوز باللقب العاشر وهو لايريد مغادرة النادي قبل حصول ذلك وعلى الرغم من أنه في الأسابيع الأخيرة تكهنت بعض وسائل الاعلام أن مورينيو قرر بالفعل عدم الاستمرار مع الريال في الموسم المقبل واليوم فإن الواقع يشير الى أن مورينيو يريد أن يستمر في العام المقبل في ريال مدريد إلا إذا فاز في دوري ابطال اوروبا على ملعب اليانز ارينا في 19 مايو فعندها قد يفكر في ترك النادي هذا الصيف .


و مورينيو اليوم يريد الاستمرار مع ريال مدريد للفوز بدوري الابطال كأولوية له و الفوز بالدوري الذي تصدره بفارق عشر نقاط الا انه ليس كافيا للمدرب فهو يريد المزيد وهو مقتنع بأن مع هذه التشكيلة لديه فرصة جيدة لتحقيق اللقب العاشر فهو يريد مغادرة ريال مدريد من خلال الباب الأمامي وصنع التاريخ وترك صورة للمدرب الفائز وهذا لا يأتي إلا مع الصبر والوقت والثقة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almadridi.yoo7.com
 
مورينيو لن يغادر الريال قبل تحقيق العاشرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات - حزب المدريدي الملكي :: المدريدي نيوز-
انتقل الى: