انتظرونا قريبا على الرابط الجديد www.party-almadridi.com
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في موقع حزب المدريدي الملكي

شاطر | 
 

 بثلاثيه نظيفه الملكي يحصد النقاط الثلاثه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
مدريدي متعصب
مدريدي متعصب
avatar

عدد المساهمات : 1191
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: بثلاثيه نظيفه الملكي يحصد النقاط الثلاثه   الأحد ديسمبر 04, 2011 3:45 am



دمر نادي ريال مدريد مضيفه نادي سبورتينغ خيخون عل ملعبه المولينون وامام انظار جماهيره بثلاثيه نظيفه حملت توقيع الثلاثي المرعب دي ماريا في الدقيقه 35 وكرستيانو في الدقيقه 65 واخيرا مارسيلو في الدقيقه 90 حاصدا النقلاط الثلاثه قبل المواجهه الكبرى في الكلاسيكو امام نادي برشلونه...
ففي الشوط الاول استطاع النادي الملكي من تسجيل هدف عن طريق اللاعب انخيل دي ماريا في الدقيقه 35 عن طريق كره ميته قاتل عليها اللاعب خادعا الحارس ومدافعيه معلنا تقدم النادي الملكي ريال مدريد بهدف نظيف , كما شهد الشوط الاول هجمات وتهديدات قليله من لاعبو نادي سبورتينغ خيخون ومطالبتهم بركلة جزاء وتحديدا اللاعب بارال الذي احتج على قرارات الحكم كثيرا وتحصل على بطاقه صفراء.

هذا وقد اضاع لاعبو الريال فرص كثيره وخطيره في الشوط الاول كان من ابرز الفرص تسديدتي اللاعب انخيل دي ماريا في الدقيقه 16 و24 من عمر اللقاء , وايضا تحصل اللاعب كاليخون للبطاقه الصفراء وهو على مقاعد البدلاء بسبب انتقاده لقرارات الحكم , بينما حصل كل من مات بيليتش وسبستيان وبارال وتريجيو و اجناسيو على بطاقات صفراء في الشوط الاول بسبب تدخلات عنيفه على لاعبو الريال.

وفي الشوط الثاني من عمر اللقاء دخل لاعبو النادي الملكي وهم عازمون على حسم اللقاء وتحصل اللاعب كوينتراو على البطاقه الصفراء في الدقيقه 49 كما تحصل اللاعب دي ماريا على بطاقه صفراء ايضا في الدقيقه 56 من عمر اللقاء قبل ان يصنع هدف للدون كرستيانو رونالدو في الدقيقه 65 مسجلا الهدف الثاني لملوك الليغا.

وحاول بعدها نادي سبورتينغ خيخون من تسجيل هدف التقليص عن طريق اللاعب بارال من كرة رأسيه تصدى لها القديس ايكر كاسياس ومن تسديده خطيره ايضا في الدقيقه 71 من عمر اللقاء على مرمى كاسياس خرج بسلام , وقد قام المدرب مورينهو بتبديل اللاعب انخيل دي ماريا واشراك البيول في الدقيقه 75 من عمر اللقاء.

وبعدها بخمس دقائق تعرض اللاعب سبستيان للطرد اثر دفعه للاعب كرستيانو بطريقه خشنه في الدقيقه 80 ليكمل فريق خيخون اللقاء بعشرة لاعبين , وقام الداهيه مورينهو بإستبدال هيغواين والزج بكريم بنزيما واخراج اللاعب اوزيل واشراك كاكا , فيما طالب لاعبو نادي سبورتينغ خيخون بركلتي جزاء لا وجود لهما قبل ان يسجل اللاعب مارسيلو الهدف الثالث للنادي الملكي من تسديده صاروخيه معلنا تقدم الريال بثلاثيه في الدقيقه 90 .

وبهذا الفوز حافظ النادي الملكي ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الاسباني قبل مواجهة نادي برشلونه في يوم السبت القادم في كلاسيكو مثير على ملعب السنتياغو برنابيو.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almadridi.yoo7.com
 
بثلاثيه نظيفه الملكي يحصد النقاط الثلاثه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات - حزب المدريدي الملكي :: المدريدي نيوز-
انتقل الى: